لعبة ببجي الجديدة PUBG New State من KRAFTON


لعبة ببجي موبايل من أشهر ألعاب الباتل رويال في الوقت الحالي، هذا النمط من الألعاب والذي حاز على انتشار كبير في الفترة الأخيرة سيطرت عليه هذه اللعبة في السنوات القليلة الماضية ويبدو انه قد حان الوقت للإعلان عن ببجي الجديدة.

انتشر خبر الإعلان عن اللعبة الجديدة PUBG New State وهي نسخة مختلفة تماماً عن جميع إصدارات ببجي الموجودة حالياً، هي ليست مجرد موسم جديد للعبة الجديدة أو نمط لعب مختلف بل هي لعبة مختلفة تماماً تأتي إليكم بشكل جديد.

رسوميات وأداء أعلي

تتميز لعبة ببجي الجديدة بالتحسن الملحوظ في الجرافيكس وجودة الرسوميات وعناصر اللعبة المختلفة مثل الإضاءة الجديدة والواقعية العالية، كما تدور أحداث اللعبة في المستقبل وتحديدا في العام 2051 حينما تعم الفوضى كل مكان في العالم وتتصارع العصابات على البقاء في حرب الشوارع.

رسوميات ذات جودة عالية في اللعبة

أسلوب اللعب

تأتي اللعبة بنفس طريقة اللعب المتعارف عليها في ألعاب ببجي العادية، حيث تتلخص طريقة اللعبة في القتال بين 100 لاعب يتم إلقاؤهم من طائرة على خريطة اللعبة في أماكن مختلفة يقوم بتحديدها اللاعبون، ثم يبدأ اللاعبون بالإسراع للحصول على الأسلحة والأدوات التي تساعدهم في البقاء أحياء داخل عالم اللعبة، بعد ذلك يبدأ اللاعبون بالهجوم وقتال بعضهم البعض ليبقي في آخر المباراة فريق أو لاعب واحد يعتبر هو الفائز.

شاهد أيضاً: دليلك لفهم مصطلحات محترفي الألعاب

السيارات المستقبلية في لعبة ببجي الجديدة

لعبة PUBG New State ليست من تطوير Tencent

تم تطوير اللعة PUBG New State بواسطة الأستوديو الذي قام بتطوير اللعبة الأصلية PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الموجودة على الكمبيوتر ومنصات الألعاب مثل بلاي ستيشن وأكس بوكس، ويأتي هذا بسبب بعض المشاكل التي واجهتها لعبة ببجي التي قامت بتطويرها Tencent مؤخراً في بعض الدول التي قامت بحظر اللعبة لمشاكل مختلفة.

نمط الباتل رويال في لعبة ببجي الجديدة

ببجي الجديدة تدعم الهواتف الحديثة

تأتي اللعبة الجديدة لتعمل على الهواتف الذكية وتدعم عدد كبير من الأجهزة الذكية لتحسين الأداء بشكل عام ورفع جودة الجرافكس وتكون أشبه للحقيقة Realistic وسوف تتوفر على كل من متجر أندرويد ومتجر أيفون

فيديو الإعلان الرسمي للعبة PUBG New State 2051

تحميل لعبة ببجي الجديدة

كما يمكنك تحميل اللعبة الجديدة فور وصولها على متجر أندرويد من خلال هذا الرابط قم بالتسجيل وسوف يبدأ التحميل تلقائياً فور صدوره رسمياً، كما وسوف نضع قريباً رابط التسجيل لهواتف أيفون فور الإعلان عنه.

أخبار التقنية من موقع متصل علي اخبار جوجل

شارك الفائدة مع أصدقائك!

محرر متصل

محرر متصل

موقع متصل هو منصة ومنبر لمشاركة المعرفة التقنية باللغة العربية، نشاركك ما نعرف عن التقنية.