إغلاق لعبة ببجي لايت قريباً


أعلن ستوديو Krafton (الناشر المسؤول عن لعبة PUBG) عن إغلاق لعبة ببجي لايت في نهاية الشهر القادم (أبريل 2021)، وجاء خبر الإغلاق بعد فترة من العمل على تطوير اللعبة امتدت الي أكثر من 3 سنوات.

إغلاق لعبة ببجي لايت

 لعبة PUBG Lite هي النسخة الأخف من اللعبة الشهير PUBG، وهي نسخة مخصصة للأجهزة ذات العتاد المتوسط والضعيف ولا تحتاج إلى أمكانيات تشغيل قوية مثل النسخة التقليدية للعبة، تم إطلاق اللعبة لأول مرة في نسختها التجريبية Beta في أوائل العام 2019، وتم طرح اللعبة مجاناً بشكل كامل مما جذب كثير من اللاعبين غير القادرين على شراء لعبة PUBG والتي تحتاج إلى عتاد قوي نوعًا ما، كما أنها ليست مجانية أيضاً ويتم بيعها على منصات الألعاب مثل Steam وXbox و PS.

الجدير بالذكر أن لعبة PUBG التي نتحدث عنها هنا هي نسخة اللعبة للحواسيب ومنصات الألعاب المختلفة، ويتم تطويرها بواسطة ستوديو Krafton، وليس نسخة PUBG Mobile المخصصة للجوال والتي كانت تطورها Tencent إلى الآن قبل أن يتم الإعلان عن النسخة الجديدة من ببجي موبايل والتي سوف يتم نشرها بواسطة Krafton.

اقرأ أيضًا: لعبة ببجي الجديدة PUBG New State من KRAFTON

وأعلنت Krafton عبر موقع PUBG Lite اليوم عن نيتها لإغلاق اللعبة، كما لم تقم بالإعلان عن الأسباب وراء هذا الغلق السريع والمفاجئ للعبة.

وصرح الإستوديو عن خطة الإغلاق الكامل للعبة ببجي لايت وهي كالتالي:

  • 30 مارس 2021: صفحة التحميل على موقع lite.pubg.com لن تقوم بتوفير أي تحميلات جديدة للعبة
  • 29 أبريل 2021: سوف تتوقف الخدمة نهائيًا على الموقع
  • 29 مايو 2021: سوف يتوقف الدعم عن اللعبة بشكل كامل

وتقدمت Krafton بالاعتذار للاعبين ببجي لايت عن هذا القرار الصعب بإغلاق اللعبة بشكل كامل، ولم تقدم أي مبررات أو أسباب من جانبها لتوضيح السبب الحقيقي لإغلاق اللعبة.

أخبرنا في التعليقات عما إذا كنت من محبين تلك اللعبة، أو ما إذا كنت تتوقع ما هو السبب الحقيقي وراء إغلاق لعبة ببجي لايت من قبل Krafton.

المصدر

أخبار التقنية من موقع متصل علي اخبار جوجل

شارك الفائدة مع أصدقائك!

محرر متصل

محرر متصل

موقع متصل هو منصة ومنبر لمشاركة المعرفة التقنية باللغة العربية، نشاركك ما نعرف عن التقنية.